الفنان غيث الهايم

من مواليد دبي عام 1988. عاش طفولته في جو فني راقٍ، انتقى منه الأفضل وهو لم يتعدّى التاسعة من عمره، ما أدّى به اليوم إلى فنان مُحترف، بعناصر ومقوّمات فنية طربية واثقة، يبحث بإتقان عن الكلمة المنمّقة، واللحن الصعب والتوزيع الموسيقي المميّز، ليخرج في كل مرة بعمل فنّي دسم، وإن قلت إنتاجاته، إذ أنه يعتمد مبدأ النوعية وليس الكمية. كان للأستاذ المُلحن "صلاح إدريس" دور فعّال في تنمية قدرات "غيث" الفنيّة، حيث تتلمذ وتلقّى مبادئ وأسس الفن والغناء والعزف على أيدي "إدريس"، إذ نمّا ذلك موهبة التلحين عند "غيث"، فقام بتلحين عدد من أغنياته الخاصة، والتي كانت أولها عام 2012، أغنية "يا روح روحي"، والتي تُعتبر بدايته الفنية الفعلية.

Album

12

Single

10

Concerts

12

Tracks

الطيار غيث الهايم

هو "الطيّار غيث الهايم" أيضاً، طيّار مدني، ضمن أسطول إحدى أفخم وأضخم شركات الطيران العالمية. نشيط، مجتهد، استطاع بجدارة أن يدمج بين عمله كطيّار وفنان، خاصة وأن كلا المجالين يجمعهما عنصر الإنضباط والتركيز، هذا ما نجح "الهايم" في استخدامه بالطريقة الذكية التي جعلته ينجح بالمجالين معاً، حيث كان لعالم الطيران تأثيراً كبيراً في مسيرته الفنية والإجتماعية، إذ اكتسب مهارات الانضباط الذاتي، تعلم منها فن التكتيك الجماعي في العمل وروح الفريق الواحد، وهو بالضبط ما يرتكز عليه عمل الفرق الموسيقية لإنتاج قطعة موسيقية أو عمل غنائي مميز.

Album

الفارس غيث الهايم

فارس مُحترف، هو من عشّاق الخيل العربي الأصيل، ويولي عناية خاصة بهذه الرياضة العربية التي أوصى بها المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حيث يقضي "غيث" معظم أوقات فراغه في ممارسة هذه الرياضة مع حصانه الخاص، والذي يجيد عليه قفز الحواجز كذلك.

Album